Thursday, December 29, 2011

رسائل حب 2012 love messages 2012 7ob sms

رسائل حب 2012 love messages 2012 7ob sms
اجمل رسائل حب 2012 love messages 2012 7ob sms للجوال قصيرة وطويلة للعشاق رومانسية نقدمها لكم
من فريق عمل موقع جوجو الشامل ونتمنى ان تنال الرسائل على رضاكم
الباقة الاولى من الرسائل

لا تحسب الى ما يراسلك ناسيك ده روحه وقلبه ميته فيك ومشتاق لنظره عينيك

أنا وأنت شجره توت أنا فرع دهب وأنت فرع ياقوت واللي يفرقنايارب يموت

أذا لم تجمعنا الأيام جمعتنا الذكريات وأذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك

بذمتك بصراحه لا تخجل وبدون كذب ولا أحراج ما وحشتكش

رسالتك: ما تكفيني مكالمتك: يمكن تراضيني اشوفك: هي منى عيني5- لو ورق أبيض أرسل يكفي انك سألت يكفي أن الورق به لمسة من ايديك

ذرفت دمعه في أحد المحيطات إن استطاعوا الحصول عليها أعدك بنسيانك7- ودي أجيلك ملهوف عابر بحور الخوف لكن كل شي ضدي حظي و الدنيا و الظروف

الباقة الثانية من الرسائل

يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني
المعزة حنين .. الحنين حب .. الحب حياة .. الحياة قلب .. القلب أنت
أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل)
لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك
أنا طماع ما أبغي مسجات ولا تلفونات .. أنا أبغيك كلك كلك كلك
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري… فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري
رضيت بحكمك القاسي رضيت السم في كاسي رسالةحبرها إحساسي،أحبك لوتكون قاسي

No comments:

Post a Comment

اترك سوالك هنا وسوف نقوم بالرد عليه فى اسرع وقت